أخبار العالماخر الاخبار

الرئيس بايدن يهاجم ترامب ويصفه بأنه يشكل خطرًا على الديمقراطية الأمريكية

تعليق الرئيس الأمريكي جو بايدن على دونالد ترامب بأنه “خطر” على الديمقراطية الأمريكية يأتي في سياق حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024. ترامب، الذي خسر الانتخابات الرئاسية في عام 2020، قد أعلن ترشحه للانتخابات المقبلة. في الوقت نفسه، قدم ترامب انتقادات شديدة لإدارة بايدن ووصفها بأنها “فاشلة”. وتزامن تعليق بايدن مع التأكيد على التزام الولايات المتحدة بحماية الشركاء والحلفاء الأمريكيين والتصدي للتهديدات التي تشكلها الدول الأخرى.

وأضاف بايدن أن ترامب يمثل خطرًا على الديمقراطية الأمريكية بسبب تصريحاته المثيرة للجدل وسياساته التي تناقض قيم الحرية والمساواة التي تتمسك بها الولايات المتحدة. وأكد أن إدارته تعمل على تصحيح المسار الذي تخلى عنه ترامب وتعزز دور الولايات المتحدة في العالم كقوة للخير والديمقراطية.

وفيما يتعلق بتصريحات ترامب حول إعادة الترشح للانتخابات الرئاسية، قال بايدن إنه لا يهتم بهذه التصريحات وأنه سيستمر في العمل على تحقيق أهدافه وتحسين أوضاع الشعب الأمريكي. وأضاف أن الشعب الأمريكي هو من يقرر من يكون رئيسًا للبلاد وأن الانتخابات الأخيرة أظهرت تفوقه على ترامب.

أحمد عزت الصعيدي

منشئ محتوى رقمي‏ يعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ‏مستشار دبلوماسي بسفارة ليبيريا بجمهورية مصر العربية سابقا‏ يعمل لدى ‏يعمل لدي مركز دبي للتحكيم الدولي‏ ‏حاصل علي دورة التفكير الإبداعي من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة مكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة الحوكمة من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏دبلومة تحكيم الدولي _دبلومة علاقات دبلوماسية وقنصلية‏ ‏حاصل علي دورة أساليب التفكير من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة صناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏خبير لدي جهاز الأمن والمعلومات‏ ‏حاصل علي دوره إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة استراتيجية الأمن القومي من الأكاديميه العسكريه‏ درس ‏ماجستير في القانون الخاص جامعة بنها‏ في ‏كلية الحقوق جامعة بنها‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock