أخبار مصراخر الاخبار

مدبولي يتابع جهود تعزيز الحركة السياحية في طابا ونويبع

عبر رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، عن استعداد الحكومة لاتخاذ أي إجراءات تعزز الحركة السياحية في مدينتي طابا ونويبع. وأكد أنه سيقوم بزيارة ميدانية قريبًا للمدينتين برفقة الوزراء المعنيين والمحافظين لمعرفة المشكلات التي تواجههما ومتابعة وضع الفنادق المتعثرة بهدف إحياء السياحة وتطوير هذه المناطق السياحية الهامة.

تم عقد الاجتماع بحضور عدد من الوزراء والمسئولين المعنيين، بما في ذلك وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ووزير النقل، ووزير السياحة والآثار، ومحافظي جنوب سيناء وشمال سيناء، بالإضافة إلى ممثلين عن الجهات المعنية الأخرى.

أكد رئيس الوزراء أهمية دفع عجلة التنمية في سيناء بشكل عام وقطاع السياحة بشكل خاص، وحل المشكلات والتحديات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين في هذا القطاع. وتمت مناقشة تحسين البنية التحتية والطرق المؤدية إلى المدينتين السياحيتين وزيادة استخدام وسائل الدفع الإلكتروني في المنطقة.

وتم استعراض جهود وزارة النقل في تنفيذ مشروعات تطوير البنية التحتية في سيناء واستعراض التحسينات التي يجري العمل عليها في مطار طابا ومنفذ طابا البري.

تم تسليط الضوء أيضًا على التسهيلات والتحفيزات التي تقدمها الدولة للمستثمرين في هذه المنطقة، وأهمية تنظيم رحلات ترويجية للمدينتين

أحمد عزت الصعيدي

منشئ محتوى رقمي‏ يعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ‏مستشار دبلوماسي بسفارة ليبيريا بجمهورية مصر العربية سابقا‏ يعمل لدى ‏يعمل لدي مركز دبي للتحكيم الدولي‏ ‏حاصل علي دورة التفكير الإبداعي من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة مكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة الحوكمة من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏دبلومة تحكيم الدولي _دبلومة علاقات دبلوماسية وقنصلية‏ ‏حاصل علي دورة أساليب التفكير من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة صناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏خبير لدي جهاز الأمن والمعلومات‏ ‏حاصل علي دوره إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة استراتيجية الأمن القومي من الأكاديميه العسكريه‏ درس ‏ماجستير في القانون الخاص جامعة بنها‏ في ‏كلية الحقوق جامعة بنها‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock