أخبار الفنمنوعات

مسلسل جعفر العمدة يحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان بأكثر من 297 مليون مشاهدة

مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان، حيث تمكن من تحقيق أكثر من 296 مليون مشاهدة في ذلك الشهر فقط، وهذا يعد إنجازًا كبيرًا للمسلسل وللفنان محمد رمضان الذي شارك في بطولته. وتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا الإنجاز من قبل شركة ميديا هب المنتجة للمسلسل، عبر منشور على حسابها الخاص على موقع إنستجرام. يعتبر هذا الإنجاز إشارة واضحة إلى نجاح المسلسل وشعبيته الكبيرة لدى الجمهور.

مسلسل جعفر العمدة هو مسلسل مصري درامي يتألف من 30 حلقة، عرض في شهر رمضان عام 2021، وهو من إنتاج شركة العدل جروب ومن إخراج محمد سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف ومحمد صلاح خطاب ومحمد السبكي.

يتناول المسلسل قصة جعفر العمدة، الذي يعيش حياة مليئة بالصراعات والصعوبات، حيث يتزوج من 4 نساء، وتتداخل حياتهم معًا في أحداث مثيرة ومشوقة. يتميز المسلسل بحضور عدد كبير من النجوم الشباب والمميزين في مصر، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وزينة، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، ولبنى ونس، وغيرهم.

تميز المسلسل بالإثارة والتشويق، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي وفي مصر بشكل خاص، وحقق عددًا كبيرًا من المشاهدات على منصات الإعلام المختلفة.

نزيهة عريبي

صحفية حرة تعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ومؤسسة فرنس بيرار للمهرجانات الدولية‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock