أخبار الفن

الفنان محمد ممدوح يتحدث عن أهم لحظة في حياته

في لحظة مؤثرة، كشف الفنان المصري محمد ممدوح عن أهم لحظة في حياته، وهي ولادة ابنته كاميليا، والتي كادت أن تفوته بسبب انشغاله بتصوير إحدى الأعمال.

في تصريحاته التلفزيونية، أوضح ممدوح أنه سافر إلى الولايات المتحدة مع زوجته لحضور ولادة ابنتهما، ودخل إلى غرفة العمليات ليكون بجانب زوجته في لحظات القلق والتوتر.

رغم محاولات الأطباء لطرده من الغرفة بسبب محاولاته لإضحاك زوجته خلال الولادة، إلا أنه بقي مصرًا على البقاء حتى وضعت زوجته مولودتهما كاميليا، وهو اللحظة التي وصفها بالصعبة على الوصف.

وأضاف أنه شعر بالارتباك عندما عانق ابنته لأول مرة، حيث وجد نفسه يحاول التركيز على ترديد الأذان في أذنها، ثم شعر بالدهشة عندما حملتها الممرضة لتنظيفها ووضعتها مرة أخرى بين ذراعيه.

وبالرغم من عدم معرفته لطبيعة شعوره تجاه ابنته في البداية، إلا أنه استمر في الارتباك لبعض الوقت، خاصة أنه اضطر للعودة إلى القاهرة لاستئناف تصوير دوره في مسلسل “اختفاء”، الذي كان من المقرر عرضه قبل 6 أعوام.

وفي نهاية القصة، كانت لحظة ولادة ابنته قرب انتهاء إجازته من التصوير، وكادت أن تفوته لولا أن الولادة حدثت في اللحظة المناسبة، مما جعله يشعر بالسعادة والفخر بهذه اللحظة الرائعة التي تعتبر الأهم في حياته.

سارة سليمان

مدير التحرير التنفيذي لجريدة اخبار مصر 48 نائب رئيس تحرير جريدة الشعر الراقى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock