أخبار الفناخر الاخبار

بسمة بوسيل تُعلن رسميًا طلاقها من تامر حسني

 

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، اليوم الخميس الموافق 27 أبريل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن انفصالها الرسمي عن الفنان تامر حسني. ونشرت بوسيل في قصتها “الاستوري” رسالة تؤكد فيها أن الطلاق تم بينهما بكل احترام ومودة، وأن الله يكتب لكل منهما الخير. كانت هذه هي الرسالة التي نشرتها بوسيل: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده كلام ربنا في الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

تصدرت بسمة بوسيل التريند بعد تعرضها لانتقادات حادة بسبب موقفها من واقعة اعتداء الفنان المغربي سعد لمجرد على فتاة فرنسية، والتي أدت إلى حبسه لمدة ست سنوات. وقد نشرت بوسيل رسالة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، تعبِّر فيها عن رفضها للشماتة والتنمر والحكم على الآخرين، وتدعو إلى الرحمة والعون للمتضررين في الأزمات والمصائب. وجاءت كلماتها كالتالي: “في زمن الشماتة والتنمر والحكم على الآخرين، وفي زمن يكفي فيه الإنسان ابتلاءً فضيلةً، دعونا ندعو لبعضنا بالرحمة والعون في مصائبنا. فلنترك الحكم على الناس لله الواحد العدل، ولنتعاطف مع الضعفاء والمتضررين في الأزمات والمصائب”.

ابراهيم موسي

درس في ‏كلية الإعلام جامعة الأزهر يعمل ك‏مستشارا لحقوق الانسان ‏كان محرر ومصور صحفي لدي وكالة انباء الشرق العربي الإخبرية.‏ لدى ‏مراسل صحفي‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock