منوعات

سحر تصاميم Dior يسطع بأناقته خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس

صُممت قطع أزياء أنيقة ومذهلة من قِبل دار الأزياء العريقة “ديور” خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية. أقيم العرض في 23 يناير 2024، وقدمت ماريا غراتسيا كيوري مجموعة رائعة من الفساتين والأطقم التي تمتاز بتفاصيلها الفريدة والساحرة.

تألقت الفساتين الأنيقة التي عُرضت، ومن المؤكد أننا سنرى العديد منها على السجادة الحمراء وخلال المناسبات الكبيرة. تنوعت التصاميم والألوان من الأسود إلى الأبيض والرمادي والأزرق، ووصلت إلى الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر والبنفسجي. كما ظهرت الألوان المحايدة بقوة في العديد من التصاميم، بما في ذلك النيود والبيج العسلي، وخاصة الرمادي الباستيل المعروف بـ “Greige”.

وبالإضافة إلى الفساتين، لفتت الأطقم المنسقة الأنظار، حيث تم تصميمها بشكل متقن وتتألف من سترة وسروال أو تنورة بقصات مستقيمة. تعبّر هذه الأطقم عن روح المرأة العصرية والأنيقة التي تمتلكها الماركة.

وقد قدّمت دار “ديور” أيضًا تصاميم مطرزة رائعة، حيث استخدمت خيوط فضية أو سوداء وورودًا ملونة أو برّاقة. تعكس هذه التصاميم حبّ الورود الذي كان يحمله المؤسس الراحل للدار، والذي كان يُزرع في حديقة منزله الرائعة في غرانفيل بفرنسا.

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock