منوعات

اخبار اليوم : حيلة ذكية لتنظيف فواصل السيراميك بدون تعب.. جربيها

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

متابعة – علي معلا

تعتبر فواصل السيراميك إحدى المناطق الأكثر إزعاجًا في التنظيف المنزلي. فهي تميل إلى التراكم والاتساخ بسرعة مما يجعل تنظيفها مهمة شاقة وتستنزف الكثير من الوقت والجهد. ومع ذلك، هناك طريقة ذكية وبسيطة لتنظيف فواصل السيراميك دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير.

المكون الأساسي لهذه الحيلة الذكية هو صودا الخبز. نعم، صودا الخبز ليست مفيدة فقط في الخبز والطهي، ولكن لها استخدامات متعددة في التنظيف المنزلي أيضًا.

ما عليك سوى رش طبقة سميكة من صودا الخبز على المناطق المتسخة بين بلاط السيراميك. ثم قم بتركها لمدة 10-15 دقيقة. بعد ذلك، استخدم فرشاة أسنان قديمة أو فرشاة صغيرة للفرك برفق على طول الفواصل. ستلاحظ أن البقع والاتساخات تزول بسهولة.

للحصول على نتيجة أفضل، يمكنك إضافة القليل من الماء إلى صودا الخبز لتشكيل خليط شبه سائل. هذا سيساعد على تفتيت الاتساخات بشكل أكثر فعالية. بعد الانتهاء من الفرك، قم بشطف المنطقة جيدًا بالماء النظيف.

هذه الحيلة الذكية باستخدام صودا الخبز ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول في تنظيف فواصل السيراميك. فهي طريقة فعالة وبسيطة في الوقت نفسه. جرب هذه الحيلة وشاهد بنفسك كيف ستحول تنظيف الفواصل من مهمة شاقة إلى مهمة سهلة وسريعة.

نزيهة عريبي

صحفية حرة تعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ومؤسسة فرنس بيرار للمهرجانات الدولية‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock