أخبار الرياضةاخر الاخبار

جوارديولا: الصراع على لقب الدوري الإنجليزي لم ينتهِ بعد

أشار بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى أن فريق فولهام يمتلك جودة عالية وذلك قبل المباراة التي ستجمع بينهما بعد غد الأحد، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي. وأكد جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة على ضرورة عدم التفكير في المباريات المتبقية والتركيز على اللعب بأفضل ما لديهم، وأشار إلى أنهم سيواجهون فريقًا لا يصدق في فولهام.

قال بيب جوارديولا أنه يدرك أن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي سيكون صعبًا وأن فريقه لا يأخذ أي شيء كأمر مسلم به. وأشار جوارديولا إلى أهمية الفوز على وست هام وفولهام في المباراتين المقبلتين، وأن الفوز بدوري الأبطال هو أيضًا هدف مهم للفريق. وأضاف أنه يعرف جيدًا أنه يمكن أن تتغير الأمور في كرة القدم بسرعة، وأن الفرق يمكن أن تفقد النقاط في أي وقت، ولذلك فإن فريقه يجب أن يظل متحمسًا ويعمل بجد للفوز في كل مباراة.

صحيح، إذا فاز مانشستر سيتي في مباراتيه المؤجلتين وحقق النقاط الكاملة، سيكون لديه 73 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ما يعني أنه سيتصدر الجدول بفارق 4 نقاط عن آرسنال الذي يحتل المركز الأول حاليًا برصيد 77 نقطة. وبالطبع، يجب على مانشستر سيتي الفوز في المباريات المؤجلة لتحقيق هذا الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock