أخبار الرياضة

حسام حسن يجتمع مع فريقه إنبي قبل مواجهة الأربعاء

استعان فريق المصري البورسعيدي، بإشراف حسام حسن وطاقمه الفني، بالمباريات السابقة لفريق أسوان في بطولة الدوري، ومنها مباراتهم مع فريق إنبي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-0، بهدف من تحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق الجنوبي قبل مواجهتهم في الدوري. ويستعد المصري لمواجهة أسوان في المباراة المقبلة ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم على استاد برج العرب في الإسكندرية.

قرر الجهاز الفني لنادي المصري بقيادة حسام حسن، الاعتماد على لاعب الفريق عبده يحيى في قيادة هجوم الفريق خلال المباراة القادمة ضد أسوان، وذلك نظرًا لتألقه الأخير والإصابة التي تعرض لها مروان حمدي في المباراة السابقة أمام الإسماعيلي في كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، والتي انتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين وتأهله للدور نصف النهائي.

جهاز المصري يسعى لمصالحة جماهير بورسعيد بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة في الدوري، وآخرها كان التعادل مع المقاولون، تلاه الهزيمة أمام الإسماعيلي، ثم التعادل مع البنك الأهلي. وقد شدد حسام حسن، مدرب الفريق، على ضرورة التركيز عند اللمسة الأخيرة لتجنب إهدار الفرص كما حدث في المباريات السابقة.

ويحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 12 وخسر 6، وسجل لاعبوه 24 هدفاً، فيما استقبلت شباكهم 26 هدفاً آخر.

أحمد عزت الصعيدي

منشئ محتوى رقمي‏ يعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ‏مستشار دبلوماسي بسفارة ليبيريا بجمهورية مصر العربية سابقا‏ يعمل لدى ‏يعمل لدي مركز دبي للتحكيم الدولي‏ ‏حاصل علي دورة التفكير الإبداعي من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة مكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة الحوكمة من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏دبلومة تحكيم الدولي _دبلومة علاقات دبلوماسية وقنصلية‏ ‏حاصل علي دورة أساليب التفكير من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة صناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏خبير لدي جهاز الأمن والمعلومات‏ ‏حاصل علي دوره إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة استراتيجية الأمن القومي من الأكاديميه العسكريه‏ درس ‏ماجستير في القانون الخاص جامعة بنها‏ في ‏كلية الحقوق جامعة بنها‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock