منوعات

اخبار اليوم : حيل للقضاء على الصراصير في المنزل .. حيل فعالة جربوها

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

متابعة-سوزان حسن

هنا بعض الحيل التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الصراصير في منزلك:

1. النظافة العامة: حافظ على نظافة المنزل بشكل عام وخاصة في المناطق التي تجذب الصراصير مثل المطابخ والحمامات، قم بتنظيف الفوضى والبقايا الغذائية والحطام بانتظام.

2. احتفظ بالطعام في حاويات محكمة الإغلاق: قم بتخزين الطعام في حاويات بلاستيكية أو زجاجية محكمة الإغلاق لمنع الصراصير من الوصول إليها.

3. إصلاح الثغرات والشقوق: قم بإصلاح أي ثغرات أو شقوق في الجدران أو الأرضيات أو النوافذ التي يمكن للصراصير استخدامها للدخول إلى المنزل.

4. استخدم الطين الداخلي: قم برش الطين الداخلي حول مناطق الدخول المحتملة للصراصير، مثل الأبواب والنوافذ والفتحات، يمكن أن يكون الطين الداخلي فعالًا في التخلص من الصراصير.

5. استخدم القوارض اللاصقة: يمكن استخدام القوارض اللاصقة المصممة خصيصًا للصراصير للتقاطها والقضاء عليها، قم بوضعها في المناطق التي يتردد فيها الصراصير.

6. استخدم الطرق الطبيعية: يمكن استخدام مواد طبيعية مثل مسحوق البوراكس أو النعناع أو زيت اللافندر لصد الصراصير والحد من وجودها في المنزل.

7. استدعاء خبير مكافحة الآفات: إذا كانت الصراصير لا تستجيب للإجراءات المنزلية، فقد تحتاج إلى استدعاء خبير مكافحة الآفات المحترف للتعامل مع المشكلة بشكل فعال.

من المهم ملاحظة أن بعض الحلول المنزلية قد تكون فعالة في التخلص من الصراصير في المنزل، ولكن في حالات الإصابة الشديدة قد تكون الحلول المنزلية غير كافية وقد يكون من الأفضل الاستعانة بمساعدة محترفة.

رجل الاعمال حسن حريري

نزيهة عريبي

صحفية حرة تعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ومؤسسة فرنس بيرار للمهرجانات الدولية‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock