اخبار الامارات

اخبارالامارات : تكريم شاب سلم مقتنى ثمين عثر عليه على شاطئ جميرا

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

 

متابعة – مروة البطة

كرّمت شرطة دبي شاباً عثر على مقتنى ثمين على شاطئ جميرا وسلمه للشرطة.

وأشادت شرطة دبي بأمانة أفراد المجتمع والسياح والزوار الذين يسلمون المقتنيات التي يعثرون عليها على الشواطئ، مؤكدةً أن ذلك يعكس مستوى الأمانة العالي في الإمارة.

وقد تلقّت شرطة السياحية العديد من المقتنيات المفقودة التي عثر عليها أفراد المجتمع على الشواطئ، بما في ذلك المال والساعات والمجوهرات والمحافظ والهواتف المحمولة.

وخلال التكريم، أشاد المقدم محمد عبد الرحمن نائب مدير إدارة الشرطة السياحية بالوكالة بالأمانة التي تحلى بها الشاب محمد أمير محمد، عندما عثر على مقتنى ثمين على شاطئ جميرا وسارع بتسليمه للشرطة.

وأكد المقدم عبد الرحمن أن شرطة دبي تحرص على تكريم أفراد المجتمع لأمانتهم وحرصهم على إعادة المفقودات إلى أصحابها، مشيراً إلى أن ذلك يعكس الصورة الإيجابية عن الأمن والأمان في دولة الإمارات.

ودعا المقدم عبد الرحمن أفراد المجتمع إلى اتباع مثال الشاب محمد أمير محمد في الأمانة، كما نوه بخدمة المفقودات والمعثورات الذكية المتاحة في مراكز الشرطة الذكية “SPS” على الشواطئ، والتي تسهل عملية تسليم المفقودات إلى أصحابها.

من جانبه، أعرب الشاب محمد عن شكره لشرطة دبي على تكريمه، مؤكداً أن التكريم يعد حافزاً للجميع على الحرص على الأمانة وإعادة المفقودات إلى أصحابها.

 

 

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock