منوعات

اخر الاخبار : غاليري يدعو الجمهور لتعليق أعمالهم الفنية على جدرانه

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

وأعلن الغاليري عن قبول الأعمال الفنية ضمن مجموعة متنوعة من الوسائط، بما في ذلك اللوحات والطباعة والرسومات وقطع النسيج والمنحوتات وفنون الأداء. ومن المتوقع أن يتم اختيار الفنانين من المدارس ومجموعات المجتمع والزوار.

وقال متحدث باسم المعرض: القواعد بسيطة: يمكن لأي شخص إضافة عمل، أو اختيار المشاركة في تنظيم المعرض عن طريق نقل الأعمال الفنية بطرق منطقية بالنسبة له.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن كشف معرض في ميونيخ بألمانيا أن أحد فنييه قام بتهريب لوحته الخاصة وعلقها إلى جانب الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة الشهيرة، بما في ذلك أعمال الراحل آندي وارهول.

وذكرت صحيفة “سوددويتشه تسايتونج” الألمانية أن الفني البالغ من العمر 51 عامًا، والذي قام المتحف بفصله وحظره لمدة ثلاث سنوات، فعل ذلك “على أمل تحقيق إنجازه الفني”.

ومع ذلك، قال أحد الأشخاص المطلعين على هذه الحيلة إن الهدف منها هو تحدي مديري المتحف ومعرفة ما إذا كانوا “مستعدين لممارسة ما يبشرون به. لقد كان تحديًا فنيًا. الفني الذي علق الصورة لم يكن يرغب في الشهرة.

 وقالت إيلاريا كاسيني، مسؤولة المشاركة التراثية: سيجمع هذا المعرض بين وجهات نظر وقصص من تاريخ وتراث صانعي الطباعة في إدنبرة. نحن نتطلع إلى المحادثات والاكتشافات الفنية والاحتفال بالإبداع الذي ينتظرنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock