أخبار الفنمنوعات

حسن البلام: عادل إمام لم يضحكني.. وفتيات رفضن الزواج منّي لهذا السبب

في مقابلة للفنان الكويتي حسن البلام في برنامج “Big Time” مع الإعلامي عمرو أديب، أعرب عن عدم انتمائه لجمهور الفنان الكبير عادل إمام، مشيرًا إلى أن أعماله لا تثير ضحكه بنفس القدر مثل أعمال نجوم كوميديين آخرين مثل محمد نجم، وأحمد حلمي، ومحمد هنيدي.

وأشار البلام إلى أنه على الرغم من ذلك، يحترم عادل إمام كفنان عظيم ومدرسة في عالم الفن، مؤكدًا أنه يظل فنانًا لم يأت ولن يأتِ مثله في المستقبل.

وأثنى على إحدى اللحظات الكوميدية في أداء عادل إمام في مسرحية “الواد سيد الشغال”، حيث قال: “يقولون إن أبا سفيان ذهب بتجارة إلى الشام، فخرج عليه أتباع الدين الجديد، ولكنه كان ماكرًا فاتخذ طريق صلاح سالم”.

وفيما يتعلق بتجسيده لشخصيات نسائية في أعماله الفنية، أبدى حسن البلام ندمه على ذلك، حيث أكد أنه تعرض لرفض من العائلات والسيدات عندما قرر الزواج، بسبب هذه الأدوار التي تركزت على شخصيات المرأة وأثرت سلبًا على حياته الاجتماعية.

وتحدث البلام أيضًا عن ابنته الوحيدة “مزيان”، التي أنجبها عندما كان في عمر الـ 45 عامًا، مشيرًا إلى أن ولادتها جاءت خلال فترة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا، وأكد على تفانيه في تأمين مستقبلها المادي وتقديم كل الدعم لها.

وأخيرًا، ذكر أن حسن البلام سيشارك في مسلسل “ورثة بن عاقول” في رمضان 2024، وهو يجمع نخبة من الممثلين المعروفين في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock