أخبار الفن

«أحببت شيرين أكثر من كرامتي».. حسام حبيب يثير الجدل مجدداً

كشف الفنان المصري حسام حبيب تفاصيل خلافاته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكيف أنه لا يزال يحبها رغم كل ما حدث بينهما، ورغم تصريحاتها «المسيئة» له في العلن، مؤكداً أنه يحبها أكثر من نفسه ومن كرامته أيضاً، على حد تعبيره.

وشدد حسام في لقاء تلفزيوني على احترامه لذاته، وأنه لا يكترث لتقييمات الناس لتصرفاته، فلن يجتمع الكل لصالحه أو ضده، بل تختلف الأحكام من شخص لآخر، مضيفاً: «لكن كنت بقول لشيرين أنا بحبك أكتر من الزعل اللي بينا.. ولو خيروني بين كرامتي وبين شيرين سأختار شيرين».

وبسؤاله هل يرغب في العودة لشيرين، قال حسام حبيب، إنه لم يرحل أصلاً لكي يعود، فهما في حياة بعضهما دوماً، أياً كان مسمى العلاقة الآن بينهما.

وأوضح أنه كان مرتبطاً بشيرين بشكل نفسي ولا يعتبرها زوجة فقط، قائلاً: «كنا أصحاباً نعيش سوياً، ولم أشعر أنها زوجتي فقط.. بل أمي وصديقتي وكل شيء.. إحنا تقريباً في عمر بعض وأنا أكبر منها بعام واحد فقط، وهي شخصية مستقلة وبسيطة، وتسعد بمجرد أبسط الأشياء».

وكشف حسام حبيب عن سر عدم نجاح زواجهما، قائلاً: «الخطأ الوحيد لنا في هذه العلاقة هو أنها كانت مفتوحة على الناس.. وأنا لا ألوم نفسي ولا ألوم شيرين، فلا يمكن لوم المرأة في غضبها وفيما قالته على الملأ.. لأن غضب المرأة قد يكون أشرس من الرجل».

واختتم حديثه بقوله: «أكبر خطأ في ارتباطي بشيرين أنه لم يكن لي أي طلبات.. وأنا استودعت سيرتي وسمعتي عند الله، لأني إذا تكلمت عما حدث فسأهاجمها».

سارة سليمان

مدير التحرير التنفيذي لجريدة اخبار مصر 48 نائب رئيس تحرير جريدة الشعر الراقى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock