أخبار الفن

نوال وعروض الكوميديا هدية دبي أوبرا لجمهورها بالعيد

 

تستعد دبي أوبرا لاستضافة حفل عيد الفطر المبارك الذي تحييه النجمة الكويتية نوال، يوم 10 إبريل/نيسان، من تنظيم شركة مومنتس إيفنتس، حيث يكون عشاق فنها ومحبو أنغام الموسيقى العربية على موعد مع مجموعة من أشهر وأحب أغنياتها التي من المقرر أن تطرب بها جمهورها بالحفل مثل «قد عمري» و«وش يزيدك» و«بابك وبابك»، وغيرها من الأغنيات التي شكلت نجاحها عبر رحلتها الفنية الممتدة.

ويستضيف مسرح استوديو دبي أوبرا مجموعة من عروض مهرجان دبي للكوميديا الذي يتضمن ستاند أب كوميدي لمجموعة بارزة من الكوميديين من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية من 12 إلى 21 إبريل، تزامناً مع إجازة عيد الفطر المبارك؛ لمنح بسمة وبهجة لجمهور الكوميديا بدبي والمنطقة.

يبدأ برنامج العروض يوم 12 إبريل باستضافة العرض الكوميدي الذي يقدمه مجموعة من الفنانين الشباب وهم: عمرو العسال، رامي سلامة، ليز باينز، سلمان قريشي، وتقدم فقرات الحفل إيما دوماجاي، ويليه السبت 13 إبريل، العرض الكوميدي المتنوع الذي يقدمه الفنانون: شادي جاد، ماهر برواني، سانيا عباس، تاي باشال، وتقدم فقرات الحفل ليز باينز.

ويكون محبو الكوميديا من مختلف الجنسيات على موعد مع العرض الثالث ضمن المهرجان يوم الأحد 14 إبريل، يقدمه إسماعيل عبدالرحمن، وستيف سيفيرانس، فارون غاتيا، تبارك رزفي، ومن تقديم تاي باشال.

ويستضيف مسرح استوديو الأوبرا، الثلاثاء 16 إبريل، العرض الذي يستقبل مواهب الكوميديا الارتجالية للفنانين: فولي أولوبي، إسماعيل عبد الرحمن، عماد صديقي، برونوين بيرنز، منصف بومعزة، جوشوا دياس، سانية عباس، ويقدم فقرات العرض جون هيغ.

وتتواصل عروض المهرجان حتى الأربعاء (17 إبريل)، حيث من المقرر أن يحظى جمهور الأوبرا بفاصل من الضحك المتواصل مع المواهب الكوميدية للفنانين عماد صديقي، فولي أولوبيي، ستيف سيفيرانس، فارون بهاتيا، برعاية ياش بهاردواج.

ويقدم مجموعة الفنانين الشباب، منصف بومعزة، وسحر علي، وعدي توماس، وعمرو العسال، وصادق صبوالة، وشادي جاد، وياش بهاردواج، تقديم سلمان قريشي، الجمعة (19 إبريل).

وسيكون رواد الأوبرا من محبي الكوميديا على موعد مع عرض ساخر من تقديم الفنانين جوشوا دياس، وجوه هيغ، وبرونوين بيرنز، وصادق صبوالا، ورامي سلامة، برعاية ياش بهاردواج، السبت (20 إبريل).

وتختتم العروض في مسرح استوديو الأوبرا الأحد (21 إبريل)، بعرض كوميدي ارتجالي من تقديم الفنانين: سحر علي، وعدي توماس، وماهر برواني، وتبارك رضوي، وعمرو العسال، وإيما دوماجاي، تقديم ليز باينز.

 

سارة سليمان

مدير التحرير التنفيذي لجريدة اخبار مصر 48 نائب رئيس تحرير جريدة الشعر الراقى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock