أخبار مصرمنوعات

الداخلية تبقوم بتسهيل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية للمواطنين

تواصلت جهود الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية في تنفيذ إجراءات التسهيل والتيسير للمواطنين الذين يحتاجون إلى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، وخصوصًا كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

تم تحديد الحالات الإنسانية بين المواطنين الذين يأتون إلى الأقسام المختلفة التابعة للإدارة، وتم توفير جميع التسهيلات الضرورية لتلك الحالات لضمان حصولهم على الخدمات الشرطية المطلوبة.

تهدف هذه الجهود إلى تسهيل عملية الحصول على الخدمات وتقديم الدعم اللازم للأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية، وتعكس التزام الإدارة بتقديم خدمة شاملة ومنصفة لجميع المواطنين.

قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بتلبية احتياجات العديد من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها في مقارها. تم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهؤلاء الأفراد بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية داخل جميع الهيئات الشرطية، وذلك ضمن الخطة المتكاملة المعتمدة للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد.

أكدت وزارة الداخلية استمرار اتخاذ كافة الإجراءات التي تهدف إلى تسهيل وتيسير خدمة المواطنين عند زيارتهم لجميع المواقع الشرطية. يعد ذلك أحد الأسس الأساسية التي تستند إليها المنظومة الأمنية الحديثة، وتعكس التزام الوزارة بتقديم خدمة شاملة للمواطنين وتسهيل إجراءاتهم.

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock