أخبار مصراخر الاخبار

سفير مصر في أيرلندا يناقش تعزيز التعاون البرلماني مع رئيس البرلمان الأيرلندي

تم إجراء اجتماع بين السفير محمد ثروت سليم، سفير جمهورية مصر العربية لدى أيرلندا، وسيان كى فيارجيل، رئيس البرلمان الأيرلندي، بهدف مناقشة سبل تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين، وكذلك الجهود المبذولة لتفعيل مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الأيرلندية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم، أن رئيس البرلمان الأيرلندي قدم تحياته للمستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب المصري، وأعرب عن رغبته في لقاءه في المستقبل القريب.

تمت مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، سواء كانت ثنائية بين البلدين أو دولية. وتركزت المناقشات على أطر التعاون وتبادل الخبرات في مختلف المجالات، وذلك نظرًا للزيادة المستمرة في عدد الجالية المصرية المقيمة في أيرلندا، التي تتمتع بخبرات ومؤهلات علمية هامة.

وأشاد رئيس البرلمان الأيرلندي بالإمكانات السياحية الهائلة في مصر، وبزيادة عدد السياح الذين يزورون مصر خلال الفترة الأخيرة، بما في ذلك السياح الأيرلنديين، وذلك بعد بدء تشغيل رحلات طيران مباشرة بين القاهرة ودبلن.

أحمد عزت الصعيدي

منشئ محتوى رقمي‏ يعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ‏مستشار دبلوماسي بسفارة ليبيريا بجمهورية مصر العربية سابقا‏ يعمل لدى ‏يعمل لدي مركز دبي للتحكيم الدولي‏ ‏حاصل علي دورة التفكير الإبداعي من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة مكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة الحوكمة من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏دبلومة تحكيم الدولي _دبلومة علاقات دبلوماسية وقنصلية‏ ‏حاصل علي دورة أساليب التفكير من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة صناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏خبير لدي جهاز الأمن والمعلومات‏ ‏حاصل علي دوره إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة استراتيجية الأمن القومي من الأكاديميه العسكريه‏ درس ‏ماجستير في القانون الخاص جامعة بنها‏ في ‏كلية الحقوق جامعة بنها‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock