أخبار الرياضة

هاري كين يؤكد تحدثهم بوضوح مع رئيس توتنهام بعد سداسية نيوكاسل يونايتد

صرح النجم الإنجليزي هاري كين، بأنه تمت محادثات مع رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي، بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 6-1، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي. وأشار كين إلى أنه لن يكشف عن تفاصيل المحادثة، ولكنه أكد أن رئيس النادي أراد فهم ما يفكر فيه اللاعبون في هذه اللحظة الصعبة. يذكر أن هذه الخسارة أدت إلى إقالة المدرب المؤقت كريستيان ستيليني وتعيين ريان ماسون بدلاً منه.

قال هاري كين، نجم فريق توتنهام، إن الحديث مع رئيس النادي بعد الهزيمة المذلة أمام نيوكاسل لم يكن يتعلق بالنتيجة فقط، بل كان يتعلق بتراكمات الفريق منذ فترة التوقف الدولي، حيث استقبلوا هدفين من ساوثهامبتون. وأضاف أن المحادثة كانت صادقة حول كيفية تحسين الأداء وتحقيق نتائج أفضل لإنهاء الموسم بشكل جيد، مؤكداً على أنهم لا يزالون يسعون لتحقيق المركز الرابع، وإذا فشلوا في ذلك فسيحاولون الوصول إلى المراكز الخامسة أو السادسة بأفضل مستوى ممكن.

وأضاف هاري كين: “إذا لم تكن حريصًا، يمكنك بسهولة أن تنهي الموسم بمركز ضعيف في هذا الدوري الشديد التنافسية، وهذا ما لم يكن علينا فعله. أنا سعيد لأننا تعاملنا بشكل صحيح وحققنا التعادل في النهاية”.

ثم تحدث هاري كين عن المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، حيث كان توتنهام متأخرًا بهدفين دون رد قبل أن يحقق التعادل في النهاية، وأوضح: “كانت الأمور هادئة للغاية في الفترة بين الشوطين، ولكن ريان ماسون لم يجعلنا نيأس من العودة للمباراة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني. حثنا على الضغط على الخصم وكان علينا أن نكون أكثر صلابة. نحن سعداء بأننا تعاملنا بالطريقة الصحيحة وحققنا التعادل في النهاية”.

واستطرد هاري كين في حديثه قائلاً: “يجب علينا الآن التركيز على المباراة القادمة، فهي مهمة جدًا، نريد تحقيق الفوز وجني ثلاث نقاط، لأن كل مباراة الآن تعتبر نهائية بالنسبة لنا”.

وأضاف: “نحن نتطلع إلى التقدم والارتقاء بمستوانا، ومن المهم بالنسبة لنا تقديم أداء جيد وتحقيق الانتصارات، حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا في الموسم الحالي”.

وفي النهاية، شكر هاري كين الجماهير على دعمهم وتشجيعهم المستمر، حيث أكد أنهم يلعبون دورًا هامًا في إيجاد الأجواء الإيجابية داخل الفريق ودفعهم للتحسن.

سارة سليمان

مدير التحرير التنفيذي لجريدة اخبار مصر 48 نائب رئيس تحرير جريدة الشعر الراقى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock