أخبار الرياضة

مدرب توتنهام يعلن غياب هوجو لوريس عن مباراة ليفربول المقبلة

تحدث مدرب فريق توتنهام، ريان ماسون، إلى وسائل الإعلام حول استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف ليفربول توتنهام على ملعب أنفيلد في قمة مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وقد أعلن ماسون أن حارس مرمى الفريق هوجو لوريس لن يكون متاحاً لهذه المباراة، حيث أصيب ولن يكون قادراً على المشاركة، كما أشار إلى أن الفريق لم يتمكن من التدرب بشكل كامل بسبب غياب العديد من اللاعبين.

بعد أن تحدث ماسون عن هاري كين، تحدث أيضًا عن إمكانية رحيله، مؤكدًا أن الفريق يركز في الوقت الحالي على ما هو مهم وأن الجميع يحب كين في توتنهام، سواء العمال أو المشجعين، مشددًا على أن المستقبل هو المستقبل وأنهم لا يفكرون في ذلك الآن.

تحدث ريان ماسون، المدير الفني لفريق توتنهام، بشكل جيد عن آخر استعدادات الفريق لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أكد على عدم توافر الحارس هوجو لوريس بسبب الإصابة وتحدث بشكل إيجابي عن هاري كين وموهبته الكبيرة في كرة القدم. وأضاف ماسون أن فريقه يركز حاليًا على أدائهم الخاص ويشعر بالثقة في لاعبيهم، مشيرًا إلى ضرورة احترام فريق ليفربول وعمل بجدية من أجل الفوز في المباراة. وختم بتأكيد أن مباراة الأحد لن تحدد نتيجة الموسم ولكنها تعتبر دائمًا مباراة كبيرة بسبب تاريخ الناديين.

ابراهيم موسي

درس في ‏كلية الإعلام جامعة الأزهر يعمل ك‏مستشارا لحقوق الانسان ‏كان محرر ومصور صحفي لدي وكالة انباء الشرق العربي الإخبرية.‏ لدى ‏مراسل صحفي‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock