أخبار الرياضة

كلوب يعبر عن قلقه حول جوتا ويؤكد أن السباعية أمام يونايتد ستبقى في ذاكرتنا رغم التحديات

قبل مواجهة فريقه أمام توتنهام في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، في مؤتمر صحفي عن حالة لاعبيه المصابين. وأشار كلوب إلى أن اللاعب إبراهيما كوناتي سيعود، فيما سيتدرب نابي كيتا ولم يتلقى تقرير طبي بعد، بينما يواصل أليكس أوكسليد تشامبرلين غيابه عن التدريبات، وتعرض ديوجو جوتا لإصابة في ظهره لكنه قد يكون جاهزًا للمباراة. وأعرب كلوب عن تذكر فريقه للانتصار الكبير 7-0 على مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، لكنه أشار إلى أن فريقه فتقرر بالاستمرارية هذا العام.

وأوضح قائد فريق ليفربول: “من الأفضل عدم التحدث عن استمرارية فريقنا في المنافسة بعد فوزنا بثلاث مباريات، فالأداء هو الأمر الأهم في الوقت الحالي، وأشعر بالسعادة لأنني أرى أننا نتحسن في العديد من الأمور التي نريدها”.

وأضاف: “نتعلم الدروس في هذا الموسم، ويجب علينا أن نظهر عدوانيتنا وجشعنا ونركز على جمع النقاط الثلاث، هذا هو ما يجب أن أركز عليه، وأتمنى أن أستطيع تحقيق ذلك في المباراة المقبلة يوم الأحد”.

وختم حديثه بالحديث عن فريق توتنهام: “يوجد العديد من التحديات الصعبة في هذا الموسم، وربما ليس مثاليًا بالنسبة لنا، ولكنه يفتح الباب للفرق الأخرى، والأخطاء الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى مشاكل كبيرة، لا أعرف الكثير عن فريق توتنهام من الناحية الداخلية، ولكن بالتأكيد هم فريق استثنائي ويعدون بأفضل هجوم مضاد في الدوري”.

هاني صبرى

درس ‏امن قومي ..ادارة ازمات ...صناع قرار‏ في ‏اكاديمية ناصر العسكرية العليا-كلية الدفاع الوطني‏ درس ‏بالمعهد القومي للملكيه الفكريه جامعة حلوان‏ في ‏باحث ماجستير‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock