أخبار الفنمنوعات

هاني شاكر يشكر البحرين على حسن الاستقبال والحب خلال زيارته للمملكة

تمنّى هاني شاكر، في تصريح له، أن يستمرّ العلاقات الأخوية والودية بين مملكة البحرين ومصر، معربًا عن شكره وامتنانه لكل من سانده ووقف إلى جانبه في هذه الأزمة، ولكل من عبّر عن محبته وتقديره له ولفنه، مؤكدًا أنه سيواصل تقديم الفن الجميل والمتميز، والعمل على رفع راية مصر عاليًا في كل مكان. وكانت الهيئة البحرينية للسياحة والمعارض قد أعلنت في بيان سابق، أنّها تعاقدت مع المتعهد لتنظيم حفل للفنان هاني شاكر، ولكن المتعهد خالف شروط التعاقد وتسبب في إلغاء الحفل، مؤكدة أنها لا تقبل بمثل هذه التصرفات التي تضر بالسياحة والفن في المملكة.

صرح الفنان هاني شاكر في بيان قبل مغادرته البحرين، بشكره للشعب البحريني على حسن الاستقبال والمحبة التي أظهروها له منذ وصولهم وحتى مغادرتهم. كما شكر وزيرة السياحة الأردنية، فاطمة الصيرفي، على اهتمامها ودعمها في حل الأزمة التي واجهها خلال حفله. وأكد شاكر أن الشخص المتهم بالنصب ليس مواطنا بحرينياً ولا يمثل سوى نفسه. كما وجه الشكر للسفير المصري في البحرين، ياسر شعبان، على دعمه ومساندته خلال هذه الأزمة وزيارته له ولأعضاء من هيئة البحرين للسياحة والمعارض في الفندق قبل مغادرتهم إلى المطار. وأعربت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن تقديرها له وللفن المصري، وتمنت لقائه مجدداً في البحرين.

يذكر ان الفنان هاني شاكر تعرّض لأزمة خلال حفله في البحرين، حيث فرّ متعهد الحفل قبل ساعات من بدء الفعالية، دون سداد أجره وأجر الفرقة الموسيقية. وعلى الرغم من ذلك، قدّم شاكر فقرته الغنائية على المسرح، وبعد يومين تم حل الأزمة وتسوية الخلاف.

أحمد عزت الصعيدي

منشئ محتوى رقمي‏ يعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ‏مستشار دبلوماسي بسفارة ليبيريا بجمهورية مصر العربية سابقا‏ يعمل لدى ‏يعمل لدي مركز دبي للتحكيم الدولي‏ ‏حاصل علي دورة التفكير الإبداعي من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة مكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة الحوكمة من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏دبلومة تحكيم الدولي _دبلومة علاقات دبلوماسية وقنصلية‏ ‏حاصل علي دورة أساليب التفكير من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة صناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏خبير لدي جهاز الأمن والمعلومات‏ ‏حاصل علي دوره إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة استراتيجية الأمن القومي من الأكاديميه العسكريه‏ درس ‏ماجستير في القانون الخاص جامعة بنها‏ في ‏كلية الحقوق جامعة بنها‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock