أخبار مصر

اخبار مصر : تخفيضات لأكثر من 30% بأسعار الأسماك في سوق بورسعيد.. فيديو وصور

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى


قدم “تلفزيون اليوم السابع”، بثاً مباشراً، اليوم الاثنين، من داخل سوق الأسماك الحضاري في حي العرب بمحافظة بورسعيد، لانخفاض أسعار الأسماك بعد حملة للمقاطعة التي استمر فيها أهالي المحافظة لمدة أسبوع.



وشهد سوق الأسماك الحضاري الجديد في محافظة بورسعيد، انخفاضا في أسعار الأسماك، لأكثر من 30% في بعض أنواع الأسماك.


وأقدم تجار الجملة على البيع بالتجزئة لأبناء بورسعيد داخل السوق بأسعار غير مسبوقة، حيث انخفض سعر كيلو السردين من 130 جنيه إلى 50 جنيها، وسعر الشبار الأبيض من 100 جنيه إلى 50 و60 جنيها حسب حجمه، والطوبار من 130 و150 جنيها إلى 60 و80 جنيها للكيلو حسب حجمه، وسمك دنيس بردويل انخفض من 250 إلى 150 جنيها للكيلو، والشخرم من 120 إلى 60 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار سمك البوري ما بين 60 إلى 90 جنيها حسب حجمه.


ومن جانبه، وجه رئيس الغرفة الشكر إلى شعبة الأسماك، وتجار بورسعيد على سرعة الاستجابة لنتائج اجتماع الأمس، مؤكدا على أن الغرفة تتابع أسعار كافة السلع داخل الأسواق من خلال لجان مشكلة للقيام بجولات ميدانية مستمرة على الأسواق على مدار اليوم.


كما توجه بالشكر إلى أبناء بورسعيد على ثقتهم في الغرفة التجارية ببورسعيد والمظهر الوطني الحضاري الذي ظهروا عليه طوال فترة المقاطعة، وما أظهروه من ثقة ومشاعر طيبة عقب البيان الذي أصدرته الغرفة في نهاية اجتماع الأمس.

دنيس
دنيس


 

سردين
سردين


 

شبار ابيض_1
شبار ابيض


 

شبار بلطي
شبار بلطي


 

شيل ابيض حجم اخر
شيل ابيض حجم اخر


 

طوبار_1
طوبار

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock