اخبار السعودية

اخبار السعودية : وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة الـ37 من طلبة كلية الملك فهد البحرية – أخبار السعودية

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

رعى وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، حفل تخريج الدفعة الـ37 من طلبة كلية الملك فهد البحرية في مقر الكلية بالجبيل.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية نائب وزير الدفاع الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ورئيس أركان القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، وقائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الطيار الركن فيصل بن فهد الغفيلي.

وفور وصول وزير الدفاع عُزف السلام الملكي، ثم بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى قائد كلية الملك فهد البحرية كلمة رحب فيها بوزير الدفاع، ورفع له أسمى آيات الشكر والتقدير على رعايته لحفل تخريج الدفعة الـ37 من طلبة كلية الملك فهد البحرية، موصياً الخريجين بالإخلاص لله ثم القيادة والوطن، واستحضار المسؤولية الكبيرة والأمانة العظيمة في حماية هذه البلاد الغالية، واستثمار كل ما تعلموه من مهارات ومعارف، ومواصلة التدريب والتعليم التخصصي.

وأشار إلى أن الدفعة تضم من بين خريجيها عدداً من أبناء الدول الشقيقة من مملكة البحرين، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية اليمنية، والجمهورية الإسلامية الموريتانية.

بعد ذلك جرى العرض العسكري، ثم ألقى الطلبة نشيد الكلية، وسُلّمت راية الكلية، وأدى الخريجون القسم، ثم أُعلنت النتائج، وكرم وزير الدفاع الطلبة المتفوقين، وتسلَّم هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة.

عقب ذلك، تقلَّد الخريجون رتبهم العسكرية، والتُقطت الصورة التذكارية، ثم اختُتم الحفل بالسلام الملكي.

حضر الحفل مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، وعدد من كبار المسؤولين، وأولياء أمور الخريجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock