اخبار الفن : شعرت بالرعب.. مي عمر تكشف عن أصعب مشاهد «نعمة الأفوكاتو»

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

القاهرة – «الخليج»

كشفت الفنانة المصرية مي عمر عن أصعب مشاهدها في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، والذي شعرت بالرعب أثناء تنفيذه، وأوقفت التصوير أكثر من مرة نتيجة توترها.

وأوضحت مي عمر في مقابلة تلفزيونية مع صُنّاع مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، أن مشهد دفن نعمة حية ونزولها إلى مقبرة حقيقية، كان قاسياً للغاية، خاصة أنها تتعرض لنوبات هلع في الأماكن الضيقة والمظلمة.

وأشارت إلى أن فكرة غلق القبر كانت تقلقها، حيث طاردتها الأفكار السيئة حول وقوع كارثة طبيعية بالخارج وفرار طاقم العمل وتركها بمفردها.

وتدخل المخرج محمد سامي ليوضح أن مي عمر –زوجته- عاتبته كثيراً أثناء عودتهما إلى المنزل بعد انتهاء التصوير، واتهمته بالقسوة في التعامل مع الممثلين وعدم مراعاة مشاعرها وتفهم حالتها النفسية.

وأكد سامي أنه لا يتعاطف مع الممثلين ويشعر بأن واجبهم هو أداء تلك المشاهد، معترفاً أنه حين نزل إلى القبر لتفقده قبل التصوير شعر بالخوف، لكن ذلك لم يمنعه من إنزال مي عمر، لأن عملها هو التمثيل وتنفيذ رؤية المخرج.

يذكر أن مسلسل «نعمة الأفوكاتو» من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، آروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، طارق النهري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، إنتاج مها سليم، إخراج محمد سامي.