اخبار الرياضة اليوم : «عين» الهلال على «آسيا» – أخبار السعودية

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

يخوض ممثل الوطن الهلال لقاء مهماً ومصيرياً أمام نظيره العين الإماراتي الساعة 9:00 مساء اليوم (الثلاثاء) على استاد المملكة أرينا، في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

يدخل الهلال اللقاء بعد خسارته لقاء الذهاب بنتيجة (2-4)، ويطمح الزعيم للفوز بفارق 3 أهداف لضمان التأهل للنهائي للمرة الثالثة على التوالي، وفي حالة الفوز بفارق هدفين فسيخوض الفريقان أشواطاً إضافية، وإذا لم تُحسم المباراة فسيضطر الفريقان للجوء إلى ركلات الترجيح.

ويعتمد المدرب جورجي خيسوس على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود صالح الشهري في خط المقدمة وخلفه الثلاثي ميشايل ديلجادو ومالكوم وسالم الدوسري، فيما يتواجد في حراسة المرمى محمد العويس وأمامه رباعي الدفاع سعود عبدالحميد وكوليبالي وعلي البليهي وياسر الشهراني وتواجد في المحور الثنائي سافيتش ونيفيز.

فيما يدخل فريق العين اللقاء بعدة فرص للتأهل للنهائي بعد غياب 7 سنوات، إذ إن الفوز أو التعادل بأي نتيجة سيؤهله لتجاوز الهلال وكذلك الخسارة بفارق هدف واحد فقط، ويعتمد مدرب العين هيرنان كريسبو على ذات الطريقة، معتمداً في خط الهجوم على الثلاثي كودو لابا وسفيان رحيمي وكاكو.

يذكر، أن المتأهل من هذه المواجهة سيتأهل للنهائي والذي سيقام يومي 11 و18 مايو، وسيقابل المتأهل من لقاء يوكوهاما مارينوس وأولسان هيونداي اللذين سيلتقيان غداً (الأربعاء)، وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز الأخير بهدف دون مقابل.