أخبار مصر

اخبار مصر : محامي المتهمة بقتل طفلة لسرقتها في الدقهلية ينسحب من القضية.. اعرف التفاصيل

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى


قرر محامى المتهمة بقتل طفلة وسرقة قرطها الذهبى بالانسحاب من القضية وذلك بعد سماع مرافعة النيابة العامة بالدقهلية، وهو ما أدى إلى قيام رئيس المحكمة بسؤاله عن أسباب انسحابه، فقال إنه أسباب نفسية فقط، وضميره المهنى يرفض ذلك، فهو لا يستطيع الترافع فى القضية، وطالب بتوكيل محام آخر، وأضاف أنه كان جاهزا للدفاع عن المتهمة ولكن خلال الدقائق فى مرافعة النيابة قرر الانسحاب من القضية.




وقد استمعت هيئة المحكمة برئاسة المستشار مجدى على قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحى الدين محمد الكناني، وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال أحمد وشعبان شمس الدين خفاجة.




إلى مرافعة النيابة العامة فى القضية رقم القضية رقم 10012 لسنة 2023جنايات الستاموني، المقيدة برقم 2446 لسنة 2023 كلى شمال المنصورة والمتهمة فية سمر محمد صابر أحمد. محبوسة – السن 29 – ربة منزل، ومقيمة 34 الدرافيل – الحفير – مركز الستامونى. بدائرة مركز الستامونىمحافظة الدقهلية.




حيث قتلت عمداً المجنى عليها الطفلة – شرين رضا إبراهيم السيد طه – من غير سبق إصرار أو ترصد – إذ أنها وعلى إثر مرورها بضائقة مالية أوعز إليها شيطانها الاستيلاء على قرط المجنى عليها الذهبى ومع الإقدام على ذلك أجهشت الطفلة المجنى عليها بالبكاء فقامت بكتم أنفاسها بكلتي يديها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.


 


 

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock