اخبار مصر : رئيس جامعة الأقصر يتابع استعدادات كلية الآثار للامتحانات العملية.. صور

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى


أجرى الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، جولة تفقدية بكلية الآثار اليوم الإثنين؛ استعدادًا لانطلاق أعمال امتحانات العملي للفصل الدراسي الثاني، رافقه خلالها الدكتور خالد عبد النعيم، عميد الكلية، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.


وتابع رئيس الجامعة خلال جولته، التزام الطلاب بالحضور، ومدى جاهزية الكلية واستعدادها للامتحانات العملية بقسم ترميم الآثار؛ في إطار حرص الجامعة على توفير كل أوجه الدعم؛ لتسيير أعمال الامتحانات في بيئة آمنة للطلاب.


وأكد رئيس الجامعة على بدء تجهيز كليات الجامعة للامتحانات العملية والنظرية للفصل الدراسي الثاني 2023/2024 طبقاً للخريطة الزمنية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، كما أكد على حرص الجامعة على تشكيل لجان الممتحنين والمصححين، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب مع بدء الامتحانات.


فيما استقبل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، نادية فاروق العضو الفني بالإدارة العامة لقبول الطلاب الوافدين؛ لمراجعة ملفات الطلاب الوافدين بالجامعة، بحضور الدكتور محمود سيد قرني؛ مدير مكتب الوافدين والمبتعثين بالجامعة،  والأستاذ جمال بغدادي،  وسليم أبو الوفا، مسؤولي الطلاب الوافدين للمرحلة الجامعية.


وأكد الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة، أن جامعة الأقصر تولي اهتمامًا كبيرًا بالطلاب الوافدين، طبقًا للتوجيهات الرئاسية واستراتيجية مصر 2030، ضمن مبادرة ادرس في مصر، التي ترعاها وزارة التعليم العالي،  باعتبار هؤلاء الطلاب يمثلون قوة تسويقية لمصر في الخارج.


وأوضح الدكتور محمود قرني مدير مكتب الوافدين والمبتعثين بالجامعة،  أن هذه الزيارة جاءت في إطار تفعيل الآلية الجديدة لتسليم أوراق الطلاب الوافدين بالجامعات؛ التي وضعتها الوزارة بالتنسيق بين قطاع العلاقات الثقافية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  والإدارة المركزية للوافدين، مبينًا أنه تمت مراجعة أوراق الطلبة الوافدين بجامعة الأقصر، ومطابقتها بأوراق الطلاب على منصة ادرس في مصر.

جولة على استعداد كلية الآثار لإنطلاق الإمتحانات العملية
جولة على استعداد كلية الآثار لإنطلاق الإمتحانات العملية


 

رئيس جامعة الأقصر يتابع استعداد كلية الآثار لإنطلاق الإمتحانات
رئيس جامعة الأقصر يتابع استعداد كلية الآثار لإنطلاق الإمتحانات


 

متابعة استعداد كلية الآثار لإنطلاق الإمتحانات العملية
متابعة استعداد كلية الآثار لإنطلاق الإمتحانات العملية