اخبار السعودية

اخبار السعودية : الرياض تستضيف المعرض الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل – أخبار السعودية

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

تتواصل التحضيرات لاستضافة المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل في الرياض خلال الفترة 26 -28 من شهر مايو 2024، بمشاركة أكثر من 150 عارضاً.

ويعد المعرض منصة مهمة للتعريف بآخر التطورات في مجال المستلزمات والتقنيات المبتكرة؛ التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة وتسهيل الوصول للأشخاص ذوي الإعاقة.

ويأتي المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل الذي يقام بشراكة إستراتيجية مع هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تجسيداً لالتزام المملكة العربية السعودية بتعزيز تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير بيئة شاملة وموائمة لهم.

وسيكون المعرض فرصة حقيقية للزوار لاكتشاف أحدث التقنيات والابتكارات والخدمات المقدمة من العارضين والمشاركين، حيث سيجمع أبرز الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي والموردين العالميين والمحليين، كما سيقدم المعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالتأهيل والتعليم والتدريب والتكنولوجيا المساعدة والوسائل والمستلزمات الطبية والعلاجية، فيما سيضم المعرض فعاليات مصاحبة، وتشمل عدداً من الجلسات الحوارية وورش العمل، التي سيشارك فيها المختصون والخبراء في مجال الإعاقة والتأهيل من الأشخاص ذوي الإعاقة والمختصين.

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة الدكتور هشام الحيدري، أن المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة يُعد فرصة مهمة لتعزيز التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص والمجتمع المحلي والدولي، مبيناً أن المعرض سيعزز الابتكار والإبداع في مجال الإعاقة ويشجع على تبادل المعرفة والخبرات بين جميع المعنيين بهذا القطاع المهم.

وأشار إلى أن المعرض يتقاطع مع أهداف الهيئة في تعزيز الخدمات التي تقدمها الجهات للأشخاص ذوي الإعاقة، بما يسهم في حصولهم على الرعاية والتأهيل اللازم، إلى جانب تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ومشاركتهم كأعضاء فاعلين في المجتمع.

يذكر أن المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويرحب بالمهتمين بمجال الإعاقة والتأهيل كافة، بما في ذلك الأشخاص ذوو الإعاقة وأسرهم، والمهنيون الصحيون والمربون والباحثون والمستثمرون والمهتمون في القطاع، لزيارة المعرض والاستفادة من فرص التعلم والتواصل ومواكبة آخر تطورات المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock