أخبار مصر

اخبار مصر : محافظ جنوب سيناء: نعمل على تسهيل الخدمات لتحقيق رضا المواطن

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى


أجرى اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، جولة تفقدية لمبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد، تفقد فيها المحافظ مركز خدمات مصر والمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين.


رافقه خلال الجولة الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ.


يأتى وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لأداء العاملين وشدد المحافظ على ضرورة تقديم الخدمات للمواطنين بطريقة ميسرة تنفيذا للإجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية نحو تفعيل منظومة التحول الرقمى وتحسين منظومة الخدمات الحكومية والإجرائية المقدمة للمواطنين والمستثمرين وأصحاب الأعمال، بنظام دقيق يضمن تحسين تقديم الخدمات العامة وحوكمتها، وتعزيز الاستفادة من التطور فى تقنيات التحول الرقمى ورفع كفاءة العنصر البشرى الذى يتعامل مع الجمهور.


وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أن المحافظة تعمل على تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين فى جميع المدن والمراكز والاستفادة من التحول الرقمى الذى تقوم به الدولة وتبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية بما يحقق رضا المواطن.


وأشار فودة إلى أن مركز خدمات مصر يؤدى عدد كبير من الخدمات التى يطلبها المواطن فى جميع القطاعات الخدمية اليومية وذلك بطريقة سريعة ومبسطة تحقيقاً لرؤية مصر 2030 ويساهم فى تحقيق مفهوم الدولة وسياستها لميكنة ووصول الخدمات الحكومية للمواطنين فى أسرع وقت.


وتفقد فوده مبنى الضيافة والخدمات الملحق بمبنى مجلس المدينة، مشددا على إجراء أعمال الصيانة المستمرة والنظافة والاستفادة من المبنى فى اطار الغرض المخصص من أجله.


ولفت المحافظ إلى أن المبنى الجديد لمجلس المدينة صديق للبيئة ومن المبانى الذكية فى نموذج التصميم والإمكانات المتقدمة على المستوى التقنى والتكنولوجى والرقمنة، مؤكدا على استمرار جهود المحافظة وجميع العاملين لأعمال التطوير والتحديث فى جميع القطاعات.


 

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock