أخبار مصر

اخبار مصر : ضبط 5 أطنان دقيق سياحى داخل مخزن غير مرخص فى الإسكندرية

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى


شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملات تموينية لإدارة شرق على المخابز السياحية والأسواق، بتوجيهات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للرقابة على المخابز السياحية ومخازن الدقيق والأسواق.


وأصدر المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز السياحية ومخازن الدقيق والأسواق.


وقامت إدارة تموين شرق برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة وإشراف الدكتورة أمانى الجزار رئيس الرقابة ونبيل عسكر ومحمود رضوان مفتشى الإدارة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين بحملة تموينية على الأسواق، والتى أسفرت عن ضبط مخزن دقيق غير مرخص وتم التحفظ علي 100 شيكارة دقيق فاخر سياحي استخراج 72%، زنة الشيكارة الواحدة 50 كجم بإجمالي 5 طن دقيق سياحي وذلك لحبسه عن التدوال بغرض التلاعب بالسوق وكذا عدم الإعلان عن المخزن وعدم وجود ترخيص وعدم وجود مستندات أو فواتير تدل على مشروعيه حيازتها.


وتم ضبط محل سجائر لحيازته سجائر مجهولة المصدر والتحفظ علي 527 علبة متنوعة بدون فواتير، تحربر محضرين عدم إعلان عن اسعار السجائر والسلع الغذائية، تحرير 6 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.


كما قامت إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة وفريق العمل التابع له بحملة تموينية على المخابز والأسواق والتى أسفرت عن ضبط مخبز بلدى لتجميعه 47 بطاقة تموينية بغرض الضرب الوهمى والتربح غير المشروع من فارق الدعم.


وتم تحرير محضر انتاج خبز ناقص الوزن ، تحرير محضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات الفنية،  تحرير محضر بيع اسطوانات  بوتاجاز بأزيد من السعر الرسمي لأحد مستودعات البوتاجاز، تحرير محضرين عدم حمل شهادات صحية، تحرير محضر عدم إعلان عن الأسعار ، و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock