أخبار مصر

اخبار مصر : “تعليم بورسعيد” يكرم 7 طلاب فائزين بمسابقة تكنولوجيا المعلومات

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى


كرم الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، 7 طلاب فائزين في المسابقة الوزارية التي تنظمها الإدارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة.


ومن جانبه أشاد الدكتور محمد عبد التواب، بالمجهود المبذول من القائمين على المسابقة الوزارية مع الطلاب المحتفى بهم الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن تكريمهم يتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للإبداع والابتكار.


كما كرم فريق مدرسة بورفؤاد الثانوية للبنات وهن الطالبات سارة عيسى وجومانا أسعد وجنة أحمد الفائزات في مسابقة “مصر الرقمية” بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية تحت إشراف أسماء مؤمن معلم الكمبيوتر وراوية رضوان الموجه المشرف.


وكرم “عبد التواب” الطالبة هنا السيد المقيدة بمدرسة نبوية الجابري الإعدادية للبنات الفائزة في مسابقة “إنجازات بلدي” بالمركز السابع على مستوى الجمهورية للمرحلة الإعدادية تحت إشراف الأستاذة إيمان حسن والموجه المشرف الأستاذة سماح الدمك.


واختتم وكيل الوزارة بتكريم الطلاب أحمد نادر وأدهم بلال وحازم محمد فريق مدرسة يوسف عاشور الابتدائية الفائزين في مسابقة “حياة كريمة” بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية للمرحلة الابتدائية تحت إشراف  دعاء أسامة والموجه المشرفه  راوية رضوان.


واستمع  إلى شرح مفصل من الطلاب الفائزات للمشروعات الفائزة التي قدموها بالمسابقة، موصيا بتعميم المشروعات كنسخة ورقية على المكتبات لتحقيق الفائدة لجميع الطلاب بجميع مدارس المحافظة.


جاء ذلك بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام و الحسيني راغب مدير غدارة التوجيه الفني و سحر زكريا موجه عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والطاقم التوجيهي المعاون لها.

تعليم بورسعيد يكرم طلاب مسابقه تكنولوجيا المعلومات
تعليم بورسعيد يكرم طلاب مسابقه تكنولوجيا المعلومات


 

تكريم طلاب الفائزين بجائزة تكنولوجيا المعلومات
تكريم طلاب الفائزين بجائزة تكنولوجيا المعلومات


 

جانب من تكريم طلاب الفائزين في مسابقه تكنولوجيا المعلومات
جانب من تكريم طلاب الفائزين في مسابقه تكنولوجيا المعلومات


 

جانب من تكريم طلاب مسابقه تكنولوجيا المعلومات
جانب من تكريم طلاب مسابقه تكنولوجيا المعلومات


 

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock