اخبار اليوم : خطوات وضع أحمر الشفاه بطريقة صحيحة .. طبقيه بحذر

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

متابعة-سوزانحسن

إليك خطوات بسيطة لوضع أحمر الشفاه:

1. التحضير: قبل وضع أحمر الشفاه، تأكد من أن شفتيك نظيفتين ومرطبتين. يمكنك استخدام مقشر خفيف لإزالة الجلد الميت وتنعيم الشفاه قبل البدء.

2. تحديد الشفاه (اختياري): إذا كنت ترغب في تحديد شكل شفتيك بشكل أكثر وضوحًا، يمكنك استخدام قلم تحديد الشفاه بلون يتناسب مع أحمر الشفاه الذي ستستخدمه، قم بتحديد الشفتين بلطف وتمامًا في حدود الشفاه الطبيعية.

3. وضع أحمر الشفاه: ابدأ بوضع أحمر الشفاه في الوسط وامتدِ للزوايا الخارجية للشفتين، يمكنك استخدام فرشاة رفيعة أو تطبيقه مباشرة من العبوة، حسب تفضيلك، ضع طبقة رقيقة في البداية وقم ببنائها تدريجيًا إذا رغبت في لون أكثر غمقًا.

4. دمج الألوان (اختياري): إذا كنت تستخدم ألوان مختلفة من أحمر الشفاه، يمكنك دمجها للحصول على تدرجات وتأثيرات مختلفة، استخدم إصبعك أو فرشاة صغيرة لدمج الألوان بلطف على الشفتين.

5. إزالة الزيادة: قد ينتج عن وضع أحمر الشفاه زيادة في المنتج على الشفتين، لإزالة الزيادة وتثبيت اللون، ضع قطعة من الورق المناديل الناعمة فوق الشفتين واضغط بلطف لإزالة الزيادة.

6. التثبيت: لتحسين ثباتية أحمر الشفاه، قم بوضع طبقة رقيقة من بودرة الوجه أو بودرة الشفاه فوق أحمر الشفاه، هذا سيساعد في إطالة مدة ثبات اللون ومنع نقله على الأسنان.

أتمنى لك إطلالة جميلة مع أحمر الشفاه الخاص بك!