منوعات

اخبار اليوم : أسرار مهمة لتنظيف غرف النوم

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

متابعة: محمد ضوا

إليك بعض الطرق الذكية لتنظيف غرف النوم بشكل فعال:

1. تنظيف الفراش: قم بتغيير الشرشف وغطاء الوسادة بانتظام واغسلها وفقًا لتعليمات الغسيل. قم أيضًا بتنظيف الفراش نفسه بشكل دوري عن طريق استخدام مكنسة كهربائية لإزالة الغبار والشوائب، ثم قومي برش رذاذ منعش على الفراش لتعطيره.

2. تنظيف الأرضيات: استخدم مكنسة كهربائية أو ممسحة جافة لإزالة الغبار والأوساخ من الأرضيات. بعد ذلك، يمكنك استخدام منظف مناسب للأرضيات (مثل منظف الأرضيات الخشبية أو البلاط) لتنظيفها بشكل عام.

3. تنظيف الأسطح: قم بمسح الأسطح المسطحة مثل الطاولات والأدراج والأرفف باستخدام قطعة قماش نظيفة ومنظف معتدل. احرص على إزالة الغبار والأوساخ بشكل منتظم للحفاظ على نظافة الغرفة.

4. تنظيف النوافذ: قم بتنظيف النوافذ بشكل منتظم للحفاظ على إشراقة الغرفة. استخدم منظف الزجاج المناسب وقطعة قماش نظيفة لتنظيف النوافذ من الأتربة والبقع.

5. تنظيف الستائر والمفارش: يجب غسل الستائر والمفارش بانتظام وفقًا لتعليمات الغسيل الموجودة عليها. هذا يساعد في إزالة الغبار والروائح غير المرغوب فيها وإبقاء الغرفة نظيفة ومنعشة.

6. تنظيف الأجهزة والمفاتيح: لا تنسى تنظيف الأجهزة الموجودة في الغرفة مثل التلفزيون والمصابيح ومقابض الأبواب والمفاتيح. استخدم قطعة قماش نظيفة ومنظف معتدل لمسح هذه الأجهزة بشكل منتظم.

7. التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها: قم بفحص الغرفة والتخلص من الأشياء التي لم تعد تستخدمها أو التي تعتبرها غير ضرورية. هذا يساعد في تقليل الفوضى وجعل عملية التنظيف أسهل وأكثر فعالية.

نزيهة عريبي

صحفية حرة تعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ومؤسسة فرنس بيرار للمهرجانات الدولية‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock