اخبار الفن : حمادة هلال يعلن عن جزء خامس من «المداح»

اهلا بكم في موقع اخبار مصر 48 الاخبارى

أعلن الفنان المصري حمادة هلال عن جزء خامس من مسلسله الشهير «المداح»، رغم انتهاء الجزء الرابع في موسم رمضان الماضي بموت البطل «صابر المداح»، الذي جسد شخصيته خلال الأحداث.

وأكد حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية، أن نهاية الجزء الرابع تتيح أن يكون هناك جزء جديد، وحين يتوافر السيناريو الجيد سيتم البدء في تصوير الجزء الخامس، مضيفاً: «إن شاء الله في جزء جديد في رمضان 2025».

وشهدت الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع من «المداح» التي عرضت في الموسم الرمضاني 2024، أحداثاً مثيرة؛ إذ انتهت بمقتل صابر المداح على يد عدوه اللدود سميح الجلاد، بعد معركة اندلعت بينهما؛ إذ استخدم صابر إرث جده وهو السيف الذي كان يحارب به الشر، لتنتهي المعركة بمقتل صابر؛ الأمر الذي جعل المشاهدين يظنون أنه الجزء الأخير من المسلسل.

ويبدو أن المخرج ترك النهاية مفتوحة، ليكون بإمكانه تقديم جزء جديد من المسلسل، في حال تم الاتفاق على ذلك من خلال المشهد الأخير من المسلسل، فبعد أن مات صابر وتم دفنه، نزلت كرة من نور إلى قبره، ليفتح صابر عينيه داخل القبر وينتهي الجزء الرابع، بمشهد مشوّق يوضح احتمالية وجود جزء خامس من المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً بأجزائه الأربعة.

وشارك في بطولة الجزء الرابع «المداح – أسطورة العودة» إلى جانب حمادة هلال، الفنانون: فتحي عبد الوهاب وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل: سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي. وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.