الرئيس أردوغان يهدي محمد بن زايد سيارة كهربائية تركية الصنع

في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها فخامة رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قدمت فخامته هدية خاصة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “حفظه الله”. وتتمثل الهدية في سيارة كهربائية من طراز “توغ”، والتي تعتبر من الصناعات الوطنية التركية، كتعبير عن اعتزاز فخامة الرئيس التركي بالعلاقات القوية التي تجمع بين البلدين الصديقين.

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من قبل الرئيس رجب طيب أردوغان، معربًا عن تمنياته بمزيد من التقدم والنماء والازدهار لتركيا وشعبها الصديق. وخلال الزيارة، قاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد السيارة واستمع إلى شرح حول مواصفاتها، مما يعكس تقديره واهتمامه بالتطور التكنولوجي والاستثمار في الصناعات المتطورة والمستدامة.

تُعد هذه الهدية عبارة عن لفتة كريمة ومميزة تعكس العلاقات الوثيقة والصداقة القوية التي تربط البلدين، وتعزز من تعاونهما في مجموعة من المجالات المشتركة. وتعكف الدولتان على تعزيز التعاون المشترك في مجموعة من المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتجارة والثقافة والتكنولوجيا، ومن المتوقع أن يسهم هذا اللقاء في تعزيز التعاون المستقبلي بينهما لتحقيق المصالح المشتركة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock