جوردي ألبا يفكر في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

صرح جوردي ألبا، مدافع فريق برشلونة الإسباني، الذي ينتهي عقده في نهاية هذا الشهر، بأنه يفكر في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لخوض تجربة جديدة.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، والذي يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب الإسباني، أنه لم يفكر في اللعب خارج الدوري الإسباني سابقًا، وأنه كان يرغب في اعتزال اللعب في صفوف برشلونة ولكن الأحداث الأخيرة دفعته لإعادة النظر في خياراته، وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

صرّح قائد منتخب إسبانيا بأن قلة مشاركاته مع فريق برشلونة دفعته لاتخاذ قرار الرحيل، وأنه تحدث مع عدد من زملائه عن أجواء اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحثوه على خوض تجربة اللعب هناك.

وأشار جوردي ألبا إلى أنه لن يتخذ قرار الانتقال بسهولة، خاصة وأنه لم يتلق أي عروض جدية حتى الآن، وأنه سينظر في الأمر وفقًا لعدة معايير، بما في ذلك رغبة عائلته في الانتقال إلى الدولة التي سينتقل إليها، وجودة العرض المقدم له.

أعرب ألبا عن عدم رغبته في الرحيل عن برشلونة وعن صدمته لعدم مشاركته أساسيًا مع الفريق، وهو ما لم يتوقعه منذ بداية مشواره في الدوري الإسباني.

وانتقد اللاعب الأخبار الزائفة التي انتشرت وأشارت إلى كونه أحد أسباب أزمة النادي المادية، مشيرًا إلى أنه قدم الكثير من الأمور الإيجابية من أجل برشلونة، وأنه يأمل في أن ينظر الجمهور إلى مشواره بأكمله ويقيم عمله الإيجابي مع الفريق.

وأضاف اللاعب بأنه يتمنى أن يحترم الجمهور قراره النهائي فيما يتعلق بمستقبله، سواء بالبقاء في برشلونة أو الانتقال إلى نادٍ آخر.