أخبار الرياضة

وزير الرياضة يرفض قرارات مرتضى منصور ويؤكد علي عزله

تحدث وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، عن وضع نادي الزمالك من الناحية الإدارية بعد إقالة مرتضى منصور، رئيس النادي، من منصبه بموجب الحكم الصادر ضده.

وأشار صبحي في مقابلة تلفزيونية مع قناة “MBC Masr” إلى أنه تم التنسيق بين مجلس إدارة الزمالك الجديد ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتحديد المسؤول عن إدارة النادي خلال الفترة القادمة بعد إقالة رئيس النادي بموجب الحكم الصادر ضده.

وأضاف صبحي أن مسؤولية النادي الآن تكون ضمنية بين مجلس الإدارة الجديد وأن هناك تنسيق بينهم وبين مديرية الشباب والرياضة بشأن الجانب القانوني، وأنهم توقفوا حاليًا عند المرحلة الأولى بعد تنفيذ الحكم بإقالة رئيس النادي من منصبه.

رد صحبي على القرارات التي أصدرها مرتضى منصور خلال المؤتمر الأخير للنادي، والتي شملت إسقاط عضوية سليمان وهدان من مجلس الإدارة، مؤكدًا أن أي قرار يتم اتخاذه يجب أن يتم بالشكل القانوني، وأنه هو المسؤول عن هذا الشأن، وأنه لن يتم تنفيذ أي عمل غير قانوني.

وأضاف أن الجزء القانوني من الحكم تم تنفيذه على رئيس النادي، وأن الحكم لا يتضمن أي جزء لائحي لإعادة رئيس النادي إلى منصبه، وأنه يتم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بشأن هذا الشأن.

وأكد أن الأمر الأهم حاليًا هو تنفيذ القانون، وأن أي قرارات يجب أن تتم بالشكل القانوني وفقًا للإجراءات القانونية المنصوص عليها، وأنه سيعمل على ضمان تنفيذ الأمور بطريقة شرعية وقانونية.

هاني صبرى

درس ‏امن قومي ..ادارة ازمات ...صناع قرار‏ في ‏اكاديمية ناصر العسكرية العليا-كلية الدفاع الوطني‏ درس ‏بالمعهد القومي للملكيه الفكريه جامعة حلوان‏ في ‏باحث ماجستير‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock