أخبار الرياضة

صلاح : المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا أصبحت صعبة

أكد مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، أن المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي أصبحت صعبة للغاية بسبب تحسن جميع الفرق. وتمكن مانشستر يونايتد من إحباط الأمل الأخير لفريق ليفربول، حيث حقق فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف على تشيلسي مساء الخميس، ليحجز بذلك المقعد الأخير في دوري أبطال أوروبا.

في تصريحات لبرنامج “فوتبول ديلي” التلفزيوني، تحدث مهاجم ليفربول النجم المصري محمد صلاح، حيث أشار إلى أن المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي صعبة للغاية للجميع، وليس لليفربول فقط، وذلك بسبب تحسن جميع الفرق وتواجد مدربين ولاعبين جيدين. وشدد صلاح على ضرورة التركيز على مباريات الفريق وعدم التفكير في فرق الخصم، والتركيز على الفوز في المباريات.

وكان صلاح قد نشر تغريدة على تويتر يوم السابق، حيث أعرب عن حزنه الشديد لعدم تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا، وأكد أن الفريق خذل نفسه وخذل الجماهير، وأشار إلى أن التركيز الآن يجب أن يكون على المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون.

وبفوز مانشستر يونايتد على تشيلسي، تقدم الفريق للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد بجانب مانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل، في حين يتجه ليفربول إلى المشاركة في الدوري الأوروبي رفقة برايتون.

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock