أخبار الرياضة

ليل يسحق مارسيليا بثنائية نظيفة في الدوري الفرنسي

فاز فريق ليل على ضيفه مارسيليا بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وافتتح جوناثان كلوس التسجيل لصالح مارسيليا في الدقيقة 29، وتعادل ليل عن طريق جوناثان ديفيد من ركلة جزاء في الدقيقة 50، قبل أن يتمكن جوناثان بامبا من تسجيل هدف الفوز للفريق الفائز في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز، رفع ليل رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد مارسيليا عند 73 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق مونبيلييه على نانت بنتيجة 3/0، حيث سجل جوردان فيري وأرنود نور الدين وفايالو ساكو أهداف المباراة في الدقائق 38 و47 و87.

وبهذا الفوز، رفع مونبيلييه رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد نانت عند 33 نقطة في المركز السابع عشر.

يذكر أن هذه النتائج ستؤثر على ترتيب الفرق في الدوري الفرنسي، وتزيد من حماسة المنافسة في الجولات المتبقية من الموسم.

أحمد عزت الصعيدي

منشئ محتوى رقمي‏ يعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ‏مستشار دبلوماسي بسفارة ليبيريا بجمهورية مصر العربية سابقا‏ يعمل لدى ‏يعمل لدي مركز دبي للتحكيم الدولي‏ ‏حاصل علي دورة التفكير الإبداعي من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة مكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة الحوكمة من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏دبلومة تحكيم الدولي _دبلومة علاقات دبلوماسية وقنصلية‏ ‏حاصل علي دورة أساليب التفكير من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة صناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏خبير لدي جهاز الأمن والمعلومات‏ ‏حاصل علي دوره إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة استراتيجية الأمن القومي من الأكاديميه العسكريه‏ درس ‏ماجستير في القانون الخاص جامعة بنها‏ في ‏كلية الحقوق جامعة بنها‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock