أخبار الرياضة

جوارديولا : السعي للانتقام خطأ فادح ضد ريال مدريد

صرح بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، اليوم الاثنين بأن السعي للانتقام من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا سيكون خطأ فادحًا من قبل فريقه، وأنهم سيحاولون الاستفادة من الفرصة بدلاً من السعي للانتقام.

وكان هناك خلاف سابق بين جوارديولا ولاعب خط الوسط الدفاعي للفريق، رودري، حول مدى أهمية الانتقام من ريال مدريد، ولكن جوارديولا أكد أن الهدف هو الفوز في المباراة وليس الانتقام.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان ستجمع بينهما اليوم الثلاثاء في سانتياغو برنابيو، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة ولم يحصل فريق مانشستر سيتي على لقب دوري أبطال أوروبا من قبل، بينما فاز ريال مدريد باللقب خمس مرات خلال التسع سنوات الماضية.

في مباراة الذهاب الموسم الماضي، فاز فريق جوارديولا على ريال مدريد 4-3، وكان يقودها بهدف في الإياب، إلى أن احتسب هدفان متأخران من رودريجو جويس في الوقت الإضافي.

وفي النهاية، حصل ريال مدريد على ركلة جزاء أحرزها كريم بنزيمة في الوقت الاضافي، وتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وتغلب على ليفربول.

وعلق رودري، لاعب الوسط الإسباني في فريق مانشستر سيتي، على هذه المباراة بالقول إنهم قدموا أداءً جيدًا لمدة 180 دقيقة، وأنه لا يكفي أحيانًا أن تقدم أداءً جيدًا، وأنه يجب عليهم أن يكونوا أكثر قتالًا وعدوانية في المباريات الكبيرة وأشار رودري إلى أنهم تعلموا الكثير من هذه التجربة، وأنهم يشعرون بالجوع للانتقام في هذه المباراة.

صرح جوارديولا بأن فريقه قدم أداءًا جيدًا في المباراة الأولى ضد ريال مدريد في مانشستر، وأنه يهنئهم على هذا الأداء.

وأضاف المدرب أنه يعتقد بأن فريقه سينتصر في دوري أبطال أوروبا في المستقبل، بعد خسارتهم في نهائي العام الماضي أمام تشيلسي.

وأشاد جوارديولا بالاستقرار الذي يتمتع به ناديه، وقال إن الاستقرار هو أمر مهم جدًا في كرة القدم، وأن ريال مدريد هو مثال جيد على الاستقرار.

وأوضح جوارديولا أنه يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا والاستمرار في المنافسة على هذه البطولة، وأنه لا يريد الفوز بها ثم النزول والتراجع في السنوات اللاحقة.

أحمد عزت الصعيدي

منشئ محتوى رقمي‏ يعمل لدي موقع اخبار مصر 48 ‏مستشار دبلوماسي بسفارة ليبيريا بجمهورية مصر العربية سابقا‏ يعمل لدى ‏يعمل لدي مركز دبي للتحكيم الدولي‏ ‏حاصل علي دورة التفكير الإبداعي من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة مكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏حاصل علي دورة الحوكمة من هيئة الرقابة الإدارية‏ ‏دبلومة تحكيم الدولي _دبلومة علاقات دبلوماسية وقنصلية‏ ‏حاصل علي دورة أساليب التفكير من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة صناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏خبير لدي جهاز الأمن والمعلومات‏ ‏حاصل علي دوره إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏ ‏حاصل علي دورة استراتيجية الأمن القومي من الأكاديميه العسكريه‏ درس ‏ماجستير في القانون الخاص جامعة بنها‏ في ‏كلية الحقوق جامعة بنها‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock