تنفيذ حملة موسعة للقضاء علي ظاهرة التسول فى نجع حمادي

تم تنفيذ حملة موسعة من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، لضبط المتسولين في الشوارع، وذلك استناداً إلى قرار صادر عن اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، بالقضاء على ظاهرة التسول.

يأتي هذا الإجراء في إطار حملات السلطات المحلية للتصدي لظاهرة التسول والحد من انتشارها في الشوارع، والتي تعد من المشكلات الاجتماعية التي تؤثر على المجتمع، وتزيد من حدة الفقر والبطالة.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الحملة وغيرها من الحملات الرامية للحد من ظاهرة التسول في مختلف مناطق البلاد، وذلك بهدف تحسين جودة الحياة وتوفير بيئة حضارية نظيفة وآمنة للمواطنين والزوار.

شارك في الحملة الذي تم تنفيذها للقضاء على ظاهرة التسول في مدينة نجع حمادي، حنان فوزي مدير مكتب حماية الطفل بالوحدة المحلية، ومحمد خلف الله عضو بادارة المتابعة الميدانية وعضو بلجنة حماية الطفل، وسمية سيد مسؤول بإدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي.

وقامت اللجنة بالمرور على جميع شوارع المدينة للقضاء على ظاهرة التسول ومحاربة المتسولين، وتم تحرير بعض الحالات التي تم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

تأتي هذه الحملة في إطار جهود السلطات المحلية لمكافحة ظاهرة التسول والحد من انتشارها في المجتمع، وتسعى إلى تحسين جودة الحياة وتوفير بيئة حضارية نظيفة وآمنة للمواطنين والزوار.