أخبار الرياضة

ميسي يوافق على شروط عقده الجديد مع برشلونة

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يعود إلى فريق برشلونة في الصيف المقبل، بعدما قرر عدم الاستمرار في باريس سان جيرمان.

ومن المعروف أن عقد ميسي مع سان جيرمان سينتهي في نهاية الموسم الحالي، ولم يصدر النادي أي تصريح رسمي بشأن تجديد عقد اللاعب.

وفي هذا السياق، ذكرت الصحفية الشهيرة فيرونيكا بروناتي، المعروفة بكونها مصدر مقرب من ميسي، عبر حسابها على تويتر، أن برشلونة قدم خطته الاقتصادية وهي ما ينظر إليه بشكل إيجابي من قبل رابطة الليجا، مما يشير إلى أن عودة ميسي إلى فريقه السابق قد تتحقق في الصيف المقبل.

أشارت الصحفية فيرونيكا بروناتي إلى أن نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، قريب جداً من العودة إلى برشلونة في الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده مع النادي الفرنسي.

وأكدت بروناتي أن ميسي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وأنه يعرف بالفعل شروط العرض الذي سيقدمه له برشلونة وصيغت المسودة بالفعل.

وأشارت إلى أن برشلونة يحتاج إلى بيع بعض اللاعبين لتسجيل عقد ميسي، إضافةً إلى خفض فاتورة الرواتب، وأن النادي الكتالوني يثق في قدرته على تحقيق الإجراءات السابقة وتسجيل عقد ميسي، الذي سيمتد لمدة عامين.

كما أكدت بروناتي أن برشلونة سيشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وأن الأنباء التي تحدثت عن استبعاده من البطولة غير صحيحة.

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock