أخبار الفن

نجوم الفن يشاركون في تشييع جنازة الفنان مصطفى درويش

تمت مراسم تشييع جثمان الفنان مصطفى درويش من مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر، حيث أدُيت صلاة الجنازة عليه قبل تشييعه إلى مثواه الأخير في مقابر طريق الفيوم. حضر عدد من الفنانين للمشاركة في الجنازة، بما في ذلك آسر ياسين وعمر السعيد وحسن أبو الروس وإسلام إبراهيم ومحمود حافظ وأحمد داود وزوجته علا رشدي، بالإضافة إلى هنادي مهنا.

تُوفي الفنان مصطفى درويش، الذي يبلغ من العمر 43 عامًا، خلال الساعات الماضية نتيجة توقف عضلة القلب. وأعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً “البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش. ستُشيَّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في 6 أكتوبر، وستُقام صلاة العزاء في مسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب”.

شكّل دوره في فيلم “كف القمر” بدايةً ناجحة لمسيرته الفنية، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية منذ ذلك الحين، بما في ذلك مسلسل “لأعلى سعر” و “الزوجة 18” و “شبر مية” و “بيت السلايف” وغيرها. كما شارك في العديد من الأفلام مثل “جواب اعتقال” و “حرب كرموز” و “خيال مآتة” و “تراب الماس” و “الكنز” وغيرها. وكان مصطفى درويش يتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور وكان يتميز بأداءٍ مميز وحضورٍ قوي على الشاشة.

هاني صبرى

درس ‏امن قومي ..ادارة ازمات ...صناع قرار‏ في ‏اكاديمية ناصر العسكرية العليا-كلية الدفاع الوطني‏ درس ‏بالمعهد القومي للملكيه الفكريه جامعة حلوان‏ في ‏باحث ماجستير‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock