أخبار الرياضة

هاري كين: الهزيمة كانت مؤلمة وجدول ترتيب الدوري الإنجليزي صادق

صرح المهاجم هاري كين بعد هزيمة فريقه الثقيلة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أن الهزيمة كانت مؤلمة. وقد سجل ليفربول ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لتوتنهام، وبالرغم من تعادل توتنهام في الوقت الإضافي، فقد سجل ديوجو جوتا هدف الفوز لصالح ليفربول قبل صافرة النهاية. ويحتل توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، في حين يحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

قال هاري كين في تصريحاته إلى قناة “سكاي سبورتس” أن بداية المباراة كانت مروعة في الـ20 دقيقة الأولى، وأن هذا ليس المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق بحاجة إلى فهم المباريات الكبيرة بشكل أفضل. وأضاف كين أن الـ20 دقيقة الأولى كانت مباراة من طرف واحد، لكن بعدها تحسن أداء الفريق ونجح في استغلال فرصه في الدقائق الـ75 المتبقية، مشيرًا إلى أن الفريق استحق العودة إلى المباراة وقدم عودة رائعة، مشيرًا إلى صعوبة إيجاد كلمات تصف كيف ولماذا حدث ذلك.

وتابع كين: “أعتقد أنه على مدار الموسم أظهرنا أنه يمكننا العودة إلى المباريات وأن نفعل ذلك هنا في آنفيلد يُظهر قدرتنا على ذلك، لكن من الصعب وضع الكلمات عما حدث في بداية المباراة، هذا غير مقبول”. وواصل: “هناك عدد كبير جدًا من الكلمات التي يمكنك استخدامها، وخلاصة القول أنك بحاجة إلى الخروج وإظهار أن الأمر ليس كذلك، وعلينا أن نجد سببًا لذلك ونرى كيف يؤدي ذلك إلى تحسين الوضع، في مثل هذه اللحظة وهذه المباريات، لا يمكنك فعل ما فعلناه في النهاية، إنه شعور بالهزيمة المؤلمة”.

وصرح كين بأنهم قد أظهروا خلال الموسم بأنهم قادرون على العودة في المباريات، وهذا ما تم تجسيده في ملعب آنفيلد، لكنه لم يستطع وصف ما حدث في بداية المباراة واصفًا ذلك بأنه غير مقبول. وأضاف أنه يوجد عدد كبير من الكلمات التي يمكن استخدامها لوصف هذا الحدث، لكن الأهم هو الخروج وإظهار أن الأمر ليس كذلك، والبحث عن سبب وراء ذلك وكيفية تحسين الوضع. وفي مثل هذه اللحظات والمباريات، لا يمكن فعل ما فعلوه في النهاية، وهو الشعور بالهزيمة المؤلمة.

قال هاري كين: “الجدول الترتيبي للدوري الإنجليزي لا يكذب، ومكاننا في الترتيب يعكس حقيقة أننا لم نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية كفريق، على الرغم من وجود لاعبين رائعين ولحظات مميزة”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى إثبات أننا قادرون على خوض المباريات حتى عندما لا تسير الأمور لصالحنا، نحن نستحق مكاننا في الترتيب ولدينا أربع مباريات قادمة. هذه المباراة صعبة للقبول بها، ولكن لدينا أسبوع حتى المباراة التالية ويجب أن ننظر إلى الأمام”.

وأكد كين: “أعيش في الحاضر وأحاول إظهار أداء 110% في كل مرة ألعب فيها. كان هناك بعض الإيجابيات اليوم، لقد قمنا بأشياء جيدة في الشوط الثاني، ولكن كرة القدم تعتمد على الفوز وعلينا العودة إلى المباراة التالية والعمل على تحقيق الانتصار بأي طريقة ممكنة”.

جيلان جبر

كاتبة صحفية عضو للمجلس المصرى. للشؤون الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock